اخر اخبار الاهلى المصرى 24/10/2024 -->

اخر اخبار الاهلى المصرى 24/10/2024

* **استعدادات الأهلي لمواجهة سيمبا**

اخر اخبار الاهلى المصرى 24/10/2024

 


يستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني، مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد القاهرة فى إياب ربع نهائي دوري السوبر الأفريقي.

وتعادل الأهلي مع سيمبا بهدفين لكل فريق فى المباراة التى جمعتهما بالعاصمة التنزانية دار السلام مساء الجمعة الماضى، ويرغب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي فى تحقيق نتيجة إيجابية والفوز على سيمبا التنزاني لضمان حجز بطاقة الصعود إلى نصف نهائي الدوري الأفريقي، والمنافسة على لقب البطولة المستحدثة من قبل الكاف، واستمرار حظوظه فى حصد أول لقب للبطولة.

وخاض الأهلي تدريبًا أخيرًا مساء أمس، الاثنين، على ملعب التتش، استعدادًا للمباراة، وركز كولر على الجوانب التكتيكية والفنية، وطالب اللاعبين بالتركيز والتركيز لتحقيق الفوز.

**تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا**

من المتوقع أن يعتمد مارسيل كولر على التشكيل التالي أمام سيمبا:

* محمد الشناوي في حراسة المرمى.
* محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، كريم فؤاد في خط الدفاع.
* حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة في خط الوسط.
* حسين الشحات، بيرسي تاو، أحمد عبد القادر في خط الهجوم.


**جماهير الأهلي تطالب بفوز كبير**


طالبت جماهير الأهلي لاعبي الفريق بالفوز الكبير على سيمبا، وتحقيق اللقب الأول في تاريخ البطولة.

وعبرت الجماهير عن ثقتها في قدرة لاعبي الأهلي على تحقيق الفوز، وإسعاد الجماهير.


**نتائج الأهلي الأخيرة**


حقق الأهلي الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي، في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

وتعادل الأهلي مع سيمبا بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضية، في ذهاب ربع نهائي دوري السوبر الأفريقي.

وحقق الأهلي الفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء الماضي، في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

وتعادل الأهلي مع صن داونز بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي، في الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.