صفقات الأهلي المصري 2023 رسميا العملاق موديست مع الاهلي -->

صفقات الأهلي المصري 2023 رسميا العملاق موديست مع الاهلي

**الأهلي يتعاقد مع الفرنسي موديست**


صفقات الأهلي المصري 2023 أعلن النادي الأهلي المصري، يوم السبت 9 سبتمبر 2023، عن تعاقده مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، قادماً من نادي جالطة سراي التركي وتعتبر هذه الصفقه من ضمن صفقات الاهلي الصيفيه 2023

ووقع موديست على عقدٍ لمدة موسمين مع الأهلي، بقيمة مليون ونصف المليون دولار في الموسم الواحد.

ويعد موديست، البالغ من العمر 35 عاماً، أحد أبرز المهاجمين في الدوري التركي خلال السنوات الماضية، حيث سجل 100 هدف في 180 مباراة مع جالطة سراي.

وسبق لموديست اللعب في العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، مثل بوروسيا دورتموند الألماني، وريال بيتيس الإسباني، ونادي جنوى الإيطالي.

ويأتي تعاقد الأهلي مع موديست من ضمن اهم اسماء صفقات الاهلي الصيفيه 2023 في إطار سعي النادي لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز.

اقرا ايضا : قرعه كاس العالم للانديه 2023 فرصه ذهبيه للنادي الاهلي

**تأثير الصفقة على الأهلي**

يتوقع أن يكون لتعاقد الأهلي مع موديست تأثير كبير على الفريق، حيث يتمتع اللاعب بخبرات كبيرة وقدرات تهديفية عالية.

وحسب ما جاء ضمن تصريحات كولر بشان صفقات الاهلي الجديده 2023 حيث قال انه يأمل أن يتمكن موديست من اعطاء الفريق من ضمن خبراته

ويعتبر موديست إضافة قوية لخط هجوم الأهلي، حيث يتميز بالسرعة والقدرة على المراوغة، بالإضافة إلى قدرته على تسجيل الأهداف من مختلف المسافات.

**ردود الفعل على الصفقة**

رحبت جماهير الأهلي بتعاقد النادي مع موديست، حيث اعتبروا الصفقة إضافة قوية للفريق.

وقال إبراهيم المنيسي، الإعلامي بقناة الأهلي، إن موديست لاعب كبير يتمتع بخبرات كبيرة، ويتوقع أن يكون له تأثير كبير على الفريق.

وأضاف المنيسي أن موديست سيكون إضافة قوية لخط هجوم الأهلي، حيث يتميز اللاعب بالسرعة والقدرة على المراوغة، بالإضافة إلى قدرته على تسجيل الأهداف من مختلف المسافات.

اقرا ايضا : موعد مباراه الاهلي القادمه في كاس السوبر الافريقي 2023

**خاتمة**

ينتظر أن يلعب موديست دوراً كبيراً في تشكيلة الأهلي خلال الموسم الجديد، حيث يسعى الفريق لتحقيق العديد من البطولات المحلية والإفريقية.