الان بث مباشر برشلونه وقادش بث مباشر في الدوري الإسباني -->

الان بث مباشر برشلونه وقادش بث مباشر في الدوري الإسباني



يتطلع فريق برشلونة لكرة القدم إلى تحقيق أول انتصار في امتداده في الدوري ، عندما يجتمع نظيره وضيفه ، كاديش ، في ملعب لويس كومبانيس ، البديل للمعسكر الرهيب ، بالنظر إلى الإصلاحات التي شهدتها الأخير في الفترة الحالية. .
انظر إلى مباراة برشلونة وقادة في الدوري الإسباني البث المباشر

على الرغم من الاختلافات بين الفريقين غير المتحيزين في كاديش على الإطلاق ، عند مقارنته بمنافسته الكاتالونية ، فإن صعوبة مهمة برشلونة هي عدة أشياء ، خاصة: عدم وجود مديرها التقني Xavi Hernández بعد الحصول على البطاقة الحمراء. الجولة الأولى ضد Getafe في الملعب الأخير الذي انتهى في قرعة goalless ، وكان الطرد ينتظر أيضا رأس الحربة الخطرة.

ومع ذلك ، فإن هيرنانديز ، الذي من المتوقع أن يوجه فريقه من مناصب الشراء ، مسلحًا بالعديد من اللاعبين ذوي الخبرة وثقافة الفوز بالبطولات مثل حارس المرمى مارك تيغن ومجموعة المدافعين: رونالد آجو ، كوندي ، وكريستين وكريستين وكريستين وكريستين. بالادي .. مع كتيبة واست التي تشمل: بيدري ، روميو وديونغ وجنداجان ، أمامهم المهاجم الخطير وآلة روبرت ليفاندوفسكي.

من ناحية أخرى ، يعطي سيرجيو غونزاليز ، مدرب كاديش ، آمالًا كبيرة للكتلة الأخلاقية العظيمة التي حصل عليها فريقه بعد هزيمة الجولة الأولى في ألفيس بهدف لم تتم الإجابة عليه ، ويتطلع سيرجيو إلى تحقيق الفريق الثاني في برشلونة برشلونة. حساب.
مباراة لايف برشلونة وقادة في الدوري الإسباني

ستقام أحداث حفل برشلونة وقادة اليوم ، الأحد 20 أغسطس ، في الجولة الثانية من الدوري الإسباني لموسم 2023-2024 ، حيث ستقام المباراة في ملعب لويس كومبانيس ، وصافرة المباراة سيبدأ في الثامنة من عمره في وقت القاهرة وماكاه.