مشاهده مباراه ليفربول وبريتفورد اليوم مجانا وبدون تقطيع -->

مشاهده مباراه ليفربول وبريتفورد اليوم مجانا وبدون تقطيع

 


ليفربول ، صاحب الأرض ، سيدخل المباراة مع شعار" لا يوجد بديل للفوز " ، على أمل اقتحام الساحة الذهبية في الجولة المقبلة من اللحاق بالقطار التأهيلي إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

يعرف محمد صلاح وزملاؤه في ليفربول أن بقية المباراة تشبه مباراة الكأس بالنسبة لهم ، خاصة أن الخسارة تجعل مهمتهم صعبة للوصول إلى البطولة القارية ، وبالتالي سيتأهلون في النهاية إلى الدوري الأوروبي. سوف تحصل على المعلومات التالية:

تقدم ليفربول في المباراة الأخيرة من الدوري الإنجليزي بعد فوزه بهدف لم يتم الرد عليه ضد فولهام في المباراة المؤجلة من الجولة 28 ، ورفع النتيجة إلى 59 نقطة واستقر في المركز 5 في جدول الدوري الإنجليزي ، بينما حصل برينتفورد على 50 نقطة إلى المركز 9.

وازن فريق ليفربول 34 نقطة بعد 59 مباراة ، وفاز بـ 17 منها ، وتعادل في 8 مباريات ، وخسر 9 مباريات ، وسجل اللاعب 42 هدفا في شباك الخصم بينما حصل على 66 هدفا.

سجل برينتفورد 34 نقطة بعد 50 مباراة ، وفاز بـ 12 مباراة ، وتعادل 14 مباراة وخسر 8 مباريات ، لكن لاعبيه سجلوا 52 هدفا في شباك الخصم وسجلت شبكته 44.

سجل محمد صلاح 40 هدفا لليفربول هذا الموسم ، وسجل 29 هدفا في جميع المسابقات وسجل 11 هدفا لزملائه في الفريق.

موعد المباراه

ستنطلق مباراه ليفربول في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب. وفي تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت مصر وليبيا والسودان. وفي تمام الساعة  8:30 مساء بتوقيت السعودية وقطر والعراق وسوريا وفلسطين واليمن والكويت وفي تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

.