بالاسماء اهم صفقات الأهلي الصيفيه 2023 -->

بالاسماء اهم صفقات الأهلي الصيفيه 2023

 


من هى صفقات الاهلى الجديدة

مفاجآت صفقه الأهلي الجديد لعام 2023 مهاجم الأهلي الجديد في الانتقالات الصيفية المقبلة

صفقة الأهلي الجديدة الصحفي محمد شبانة أكد روايات عن انتقال الإمام عاشور للنادي الأهلي. وكان اللاعب الإمام عاشور قد انضم للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة بعد تصريح الإمام عاشور بخصوص عدم دفع الكعبة للغرامة ، وأعلن مؤخرا عن وفاة اللاعب بنفس الطريقة التي احتفل بها الكعبة ، واحتفلنا بعاشور.

اخبار صفقات الاهلي الجديدة

تم استهداف مهاجم بشيكتاش التركي جاكسون موليكا من الكونغو ، إلى جانب عدد من اللاعبين المحليين ، في صفقة حيث يريد النادي التعاقد مع مهاجم جديد داخل النادي الأهلي لسد احتياجاتهم. من المدير الفني السويسري للنادي الأهلي مارسيل كولر ، بالإضافة إلى تسوية ملفي المغادرة من ريد كاسل ، وعلى وجه الخصوص سيضطر الفريق إلى حذف عدد من اللاعبين ، وهو تقني كتبه مارسيل كولر بحسب التقرير. تم تسليمه لشركة كرة القدم بجانب لجنة التخطيط وقال محمود الخطيبو رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي إن النادي الأهلي سيكون الموليكا المسموح له بالتوقيع معه ووضع حضور اللاعب مع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، بعد أن تمسك السويسري مارسيل كولر معه خلال الفترة الحالية ، وتواجده مع النادي الأهلي. ، ومبلغ وهمي من المال بسببه أعلن الصحفي محمد شبانة عن وجود الإمام عاشور. وعلاقة كهراوة الطيبة والتي تجلت بوضوح من خلال أحد مواقع التواصل يمكنك الانتقال للنادي الاهلي.

اسماء صفقات الاهلى الجديدة

خلال فترة الانتقالات الشتوية ، دعمت إدارة النادي الأهلي الفريق الأول قبل كأس العالم للأندية ، بالإضافة إلى استمراره في صدارة الدوري المصري الممتاز. شهد صفقة (من نجم الساحل التونسي) تسوية مالية لغرامة هارب وقعت مع خالد عبد الفتاح. وكان المهاجم الجزائري أحمد قندوسي من وفاق سطيف هو الصفقة الأخيرة في فترة انتقالات قصيرة ، وتمثل عقود الأهلي في الخارج حتى الآن الثنائي الشمال إفريقي أحمد قندوسي من الجزائر ومحمد من تونس ضوي كريستو.

صعد النادي الأهلي لكرة القدم إلى ربع نهائي الموسم الحالي 2022/2023 بدوري أبطال أفريقيا CAF بعد فوزه 3-0 على الهلال السوداني مساء السبت. على ملعب القاهرة في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.