بث مباشر ريال مدريد والتشي اليوم في الدوري الاسباني -->

بث مباشر ريال مدريد والتشي اليوم في الدوري الاسباني

 


سيستضيف ملعب سانتياغو برنابيو مباراة قوية بين ريال مدريد ونظرائهم فريق إلتشي ، في الجولة الـ21 من منافسات الليغا 2023 ، المقرر إجراؤها اليوم 15 فبراير.


ويدخل فريق ريال مدريد ، الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني ، برصيد 45 نقطة ، يفصلهم بـ 11 نقطة عن برشلونة المتصدر بـ 56 نقطة ، ليفوز ويخطف نقاط المباراة ، ليتمكن من ذلك. للابقاء على السرعه \ للابقاء على خطوات السير. الفريق الكتالوني ، وسد الفجوة بينهما ، والتي اتسعت إلى هذا الحد ، بعد أن وقع الملك الإسباني في فخ الخسارة أمام نظرائه ريال مايوركا في لقاء الجولة الأخيرة.


أما فريق إلتشي الذي يحتل المركز العشرين والأخير في جدول الدوري الإسباني ، فهم يتطلعون للخروج من دائرة الهبوط والفوز أو ترك نقاط هذه المباراة التي ستكون صعبة عليهم.


ريال مدريد يتوج بطلاً للعالم

يدخل ريال مدريد المواجهة مسرورًا بفوزه بكأس العالم للأندية ، بعد أن اكتسح فريق الهلال السعودي بخمسة أهداف مقابل 3 ، في المباراة الأخيرة التي جمعت بينهما يوم السبت الماضي.


وفاز الريال ، على حساب النادي الأهلي ، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، في مباراة نصف النهائي ، واستمر مشواره حتى المباراة النهائية ، وحقق اللقب الخامس في تاريخه.


موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة ريال مدريد وإلتشي في الأسبوع 21 من الدوري الإسباني ، المقرر يوم الأربعاء 15 فبراير في تمام الساعة 10:00 مساءً والساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا. الأردن.


تقام مباراة ريال مدريد وإلتشي اليوم   على ملعب سانتياغو برنابيو ، حيث وستزاع المباراه علي موقعنا كوره 90 وعلى مجموعة قنوات بي إن سبورت ، وهي الإذاعة الحصرية. .. من جميع مباريات الدوري الإسباني لسنوات في إفريقيا وآسيا ، في الوقت الذي تقرر فيه بث المباراة على قناة BN Sport HD 1